صحيفة دعوي اخلاء للتاجير من الباطن

 








 


بسم الله الرحمن الرحيم

 اكرم اسحاق صدراك

               المحامى

   أسوان شارع كلية التربية أمام    

  كلية التربية الدور الثالث علوي

É      01205319717

انه في يوم        الموافق    /    /2020

 هذه صحيفة دعوي أخلاء

  مقدم     

    مني

  وتحت    

  مسئولية  

 الطالب

   وكيل   

 الطالب

 

 

المحامي

 

 

 

 
بناء علي طلب السيد/ ........................ ـ المقيم بأسوان ـ شارع الجمهورية ومحله المختار مكتب الأستاذ/ اكرم اسحاق صدراك المحامي بأسوان.

أنا          محضر محكمة أسوان الجزئية أنتقلت في التاريخ أعلاه إلي أسوان ............................................. حيث محل ووجود .

1- السيدة/ ................. .       مخاطبا مع/

وأعلنتها بالاتي

!!!!!!!!!!!!!!!!

بموجب عقد الإيجار مؤرخ 14/12/2016 استأجرت المعلن إليها من الطالب الشقة الكائنة بأسوان .............................. لقاء أجرة شهرية مقدرها 1200ج ( ألف ومائتي جنيها) تدفع أول كل شهر .

!!!!!!!!!!!!!!!!

إلا أن الطالب علم بان المعلن إليها قامت بتأجير الشقة سالفة الذكر من الباطن لشركة محاجر كمقر أداري لهم بدون علم للطالب أو موافقة كتابية بذلك .

!!!!!!!!!!!!!!!!

ولما كان البند السابع من عقد الإيجار المؤرخ 14/12/2016 والمحرر بين الطالب والمعلن إليها ينص أن الشقة سالفة الذكر سكنه شخصية فقط وبالتالي يحظر علي المعلن إليها تغير سبب الإيجار أو تأجيرها من الباطن.

وحيث أن المعلن إليها خالفت هذا البند فانه وهذه الحالة يحق للطالب أقامة هذه الدعوي بطلب الأخلاء للتأجير من الباطن وذلك بعد إنذارها بموجب الإنذار المؤرخ 1/12/2019 والمعلن للمعلن إليها إلا أنها لم تتحرك وظلت ساكنه حتى تاريخه.

!!!!!!!!!!!!!!!!

لذلك

!!!!!!!!!!!!!!!!

أنا المحضر سالف الذكر انتقلت في التاريخ أعلاه إلي حيث المعلن إليها وسلمتها صورة طبق الأصل من هذا وكلفتها بالحضور إلي محكمة أسوان الابتدائية ( دائرة المدني الكلي) الكائنة بأسوان شارع كورنيش النيل مجمع المحاكم الابتدائية بجلستها المنعقدة علنا بدارها          يوم            الموافق   /    /2020 وذلك لكي تسمع المعلن إليها الحكم عليها بالاتي.

أولا: بفسخ عقد الإيجار المؤرخ 14/12/2016 وإلزامها بإخلاء العين ( الشقة) الكائنة بأسوان ...................................... سالفة الذكر بصدر هذه الصحيفة وتسليمها للطالب خالية من الأشخاص والمنقولات وبالحالة التي استلمتها المعلن إليها وذلك لقيامها بتغير الغرض المؤجر له الشقة سالفة الذكر و بتأجيرها من الباطن لشركة محاجر كمقر أداري لها .

ثانيا: إلزام المعلن إليها بالمصاريف وسداد أتعاب المحاماة المسددة من الطالب للطالب عند قيد الدعوي مع تنفيذ الحكم مع شمول الحكم بالنفاذ المعجل بلا كفالة.

ولأجل العلم /   

قيدت الدعوي برقم      لسنة 2020 مدني كلي أسوان بتاريخ    /1/2020

كاتب الجدول

إقرار

اقر أنا/ اكرم اسحاق صدراك ـ المحامي بأن صحيفة الدعوى مستوفاة ولا تحتاج إلي مذكرة شارحة.

                                                             المقر بما فيه

اكرم اسحاق صدراك

                                                                   المحامي   

 

 

 




إرسال تعليق

أحدث أقدم