صيغة عقد اتفاق مشاركة في صيدلية





عقد اتفاق
انه فى يوم           الموافق   /   /
حرر هذا العقد بين كل من :-
1)السيد الدكتور صيدلانى/                                 الديانة مصرى  بالغ لسن الرشد مولود ومقيم ............................... بطاقة رقم قومي ............... سجل مدنى بندر ..... ..                                                                                                                  ( طرف أول )
2) السيد/ ..........................  الديانة - مصرى بالغ لسن الرشد مولود ومقيم ..........................بطاقة رقم  قومى ................. سجل مدنى بندر ....
                                                                                                                        ( طرف ثانى )
اقر المتعاقدان باهلينهما للتعاقد واتفقا فيما بينهما على الاتى :
تمهيد
يتم كتابة موضوع الاتفاق
****************
وحيث ان الطرف الثانى يرغب فى مشاركة الطرف الاول فى اعادة تجهيز هذه الصيدلية فقد اتفق الطرفان على الاتى ...
البند الاول
يعتبر التمهيد عالية جزء لا يتجزء من هذا العقد .
البند الثانى
اتفق الطرفان على ان قيمة المنقولات والاثاثات والمفروشات والادوية الموجودة بالعين والمحرر عنها قائمة والمرفقة بهذا العقد تقدر بمبلغ وقدرة ..... الف جنيها (............ الف جنيها) دفعت مناصفه بين الطرفين بواقع ......... الف جنيه لكل طرف ...                                           
                                                   البند الثالث
اتفق الطرفان على ان الطرف الاول هو المسئول مسئولية كاملة عن ادارة الصيدلية كما وانه مسئول ايضا عن جميع الادوية الموجودة بها وكذا الادوية المخدرة والواردة بالجداول الموضح بقرار وزير الصحة والمرفق بقانون المخدرات ولايعتبر الطرف الثانى مسئولا عنها باى شكل من الاشكال ...
البند الرابع
اتفق الطرفان على ان يتم توزيع الارباح والخسائر بين الطرفين مناصفة بينهما على ان تتم المحاسبة كل اول شهر اعتبارا من   /   /.....  ...
البند الخامس
يلتزم الطرف الاول باعتبارة المسئول عن الصيدلية وصاحبها ومديرها المسئول بامساك دفاتر منتظمة يدون فيها الايرادات والمصروفات والارباح والخسائر الموجودة ومن حق الطرف الثانى الاطلاع على هذه الدفاتر بصفه منتظمة فى اى وقت يشاء سواء بنفسة او وكيل عنه دون اعتراض من الطرف الاول ...
البند السادس
اتفق الطرفان على ان مدد هذا العقد ..... سنوات تبدأ اعتبارا من /   /.... وتنتهى فى    /  /..... قابلة للتجديد مدد اخرى مماثلة ما لم يخطر احد الطرفين الاخر بعدم رغبته فى تجديد العقد قبل نهاية مدتة او ايه مدة مجددة ستة اشهر على الاقل ...
البند السابع
لايجوز لاحد الطرفين الانسحاب من العقد او التنازل عنه للغير الا برضاء الطرف الاخر كتابة على ذلك ...
البند الثامن
فى حالة وفاه احد الطرفين يستمر هذا العقد بين ورثة الطرف المتوفى والطرف الاخر الى نهاية المدة المحددة بالعقد او اى مدة مجددة اخرى ...
البند التاسع
فى حالة انتهاء هذا العقد لاى سبب من الاسباب سواء قضاءا او رضاءا فان يتم تصفية الشركة بين الطرفين وان تقوم قيمة الاثاثات والمنقولات والادوية ويختص كل طرف بالنصف منها اما العين الموضحة بالبند التمهيدى فانها تكون من حق الطرف الاول باعتباره المستأجر لها وصاحب الترخيص ويقتصر حق الطرف الثانى على المبلغ المالى الذى تقوم به العين وقت التصفية ...
البند العاشر
جميع المعاملات مع الجهات الحكومية وشركات الادوية والبنوك تكون باسم الطرف الاول باعتبارة صاحب العين وصاحب ترخيص الصيدلية ..
البند الحادى عشر
اتفق الطرفان على ان يلتزم الطرف الثانى بنصف قيمة الضرائب المستحقة على ارباح الصيدلية باعتبار انه شريك بالنصف ...
البند الثانى عشر
اتفق الطرفان على ان يتحمل الطرف الاول كافة المخالفات التى تقع بالصيدلية ايا كان نوعها كما وانه مسئول امام جميع الجهات الحكومية ووزارة الصحة والتفتيش الصيدلى وكافة الادوية المخدرة الموجودة بالصيدلية ...
البند الثالث عشر
جميع مصاريف هذا العقد واتعابه مناصفه بين الطرفين
البند الرابع عشر
تختص محكمة ....... بالفصل فى اى نزاع ينشأ بخصوص هذا العقد ...
البند الخامس عشر
حرر هذا العقد من نسختين بيد كل طرف نسخة للعمل بموجبها عند اللازوم ...
طرف اول                                                        طرف ثانى


الشهود




12 تعليقات

  1. مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على مبلغ قرضي بقيمة 60.000 دولار من هذه الشركة الجيدة بعد أن حاولت عدة شركات أخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلانات شركة Joan Finance وقررت تجربتها واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (contact@joanfinancefirm.com) أو whatsapp: +919144909366


    شكرا

    ردحذف
  2. اسمي رمزي عمر أنا من الأردن أريد أن أستغل هذا الوقت لأكتب على الإنترنت أنني تلقيت للتو أموال قرضي البالغة مليوني دولار من هذه الشركة المسماة Unicredit في البداية لم أصدق ما يقوله الناس على الإنترنت ولكن قررت أن أحاول وتقدمت بطلب للحصول على القرض منذ أسبوع واحد وتلقيت للتو مكالمة من البنك الذي أتعامل معه تفيد بوجود مبلغ مليوني دولار في حسابي ، وعلى الفور تلقيت تنبيهًا من بنك Unicredit الذي أتعامل معه ، اتصل بي وسألني إذا لقد تلقيت قرضي وقلت لهم نعم ، لذا قالوا إنه يجب علي إحضار المزيد من الأشخاص إلى الشركة إذا كان أي شخص بحاجة إلى قرض ، لذا إذا كنت بحاجة حقًا إلى قرض ، فهذه هي الشركة التي تقدم طلبًا منها ، فهي رائعة حقًا وأعتقد الآن أن هناك شركة قروض حقيقية تقدم قروضًا وأن هذه الشركة هي Unicredit ، لذا إذا كان أي شخص منكم بحاجة إلى قرض عاجل ومن المهم أن تكون هذه هي الشركة المناسبة للتقدم منها. عنوان بريدهم هو Unicreditbranchitaly@accountant.com. أو Whatsapp: (+393509811524)

    أخيرًا ، أنا سعيد حقًا ويمكنني أن أبدأ عملي الخاص الآن. شكرا لك مرة أخرى يونيكريديت أنت عظيم وبارك الله في الشركة.

    ردحذف
  3. Peace be upon you brother and sister.
    Do you need a loan low rate? Waheed Finance is giving out finance loan in at 3% rate apply now:
    info.waheedfinance@gmail.com
    Regards
    Hassan Al-Haifi






    السلام عليكم اخي و اختي.
    هل تحتاج إلى قرض بسعر فائدة منخفض؟ وحيد للتمويل يقدم قرض تمويلي بمعدل 3٪ يطبق الآن:
    info.waheedfinance@gmail.com
    يعتبر
    حسن الهيفي

    ردحذف
  4. مرحبًا يا شباب ، أريد فقط أن أوصي بشركة قروض جيدة حيث حصلت على قرض سريع بقيمة 46000 دولار عبر بريدهم الإلكتروني حيث كنت أبحث عن قرض لسداد فواتيري / ديوني والمضي قدمًا في الحياة ، ثم قدم لي صديق تفاصيل هذه الشركة التي أحصل عليها تم الاتصال به من خلال البريد الإلكتروني لجهة الاتصال: loancreditinstitutions00@gmail.com
    واتس اب 393512114999+

    ردحذف
  5. أهلا بالجميع،

    أحييكم باسم سيدنا يسوع المسيح. أنا راديك أنيليس من ويكلو ، أيرلندا. لكني أعيش في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة. أريد استخدام هذه الوسيلة لإعلام الجميع على هذا الموقع بالحذر من عمليات الاحتيال عبر الإنترنت. هؤلاء الأشرار ، بلا قلب ، والمحتالين السيئين عبر الإنترنت. لقد كنت ضحية للاحتيال عدة مرات وخسرت الكثير من المال دون حتى الحصول على قرض. كنت محبطًا جدًا ومحبطًا وحتى أردت الانتحار. حدث كل هذا في هذا اليوم المخلص عندما رأيت صديقة لي وأخبرتها بكل ما مررت به وكيف كنت ضحية لعملية احتيال عبر الإنترنت وأيضًا أنني في حاجة ماسة إلى قرض. ثم أخبرتني أن هناك شركة إقراض قروض شرعية وحقيقية ، حيث حصلت على قرض. أعطتني بريدهم الإلكتروني للتواصل معهم وتواصلت معهم طالبة الحصول على قرض تجاري بقيمة 120.000 درهم ، لقد فعلت كل ما طلبوا مني القيام به ، وأعطتهم المعلومات الضرورية التي يحتاجونها مني وفاجأتني الأكبر في غضون 6 أيام حصلت على قرضي بقيمة 120.000 درهم في حسابي البنكي يوم الجمعة الأسبوع الماضي. لقد وعدت بإرسال هذه الرسالة إلى كل من يسعى للحصول على قرض ومشاركة الأخبار السارة معهم ، وذلك لإنقاذهم من أيدي هؤلاء المحتالين السيئين عبر الإنترنت. إذا كنت تبحث حقًا عن قرض ، فما عليك سوى الاتصال بشركة القرض التي حصلت على قرضي منها من خلال عنوان البريد الإلكتروني هذا: loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp: +393512114999 وستكون سعيدًا وسعيدًا لأنك فعلت. أعلم أنك ستكون سعيدًا مثلي تمامًا. الآن عادت حياتي إلى المسار الصحيح ، يمكنني الآن إنشاء شركة من اختياري. شكرا وليباركك الرب. تواصل بالبريد الاكتروني؛ loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785

    راديك أنيليسي

    ردحذف
  6. لقد تلقيت للتو قرضًا من مؤسسات القروض الائتمانية، وأنا هنا لأوصيكم جميعًا الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية بالاتصال بمؤسسات ائتمان القروض للحصول على قرض. كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 17500 دولار أمريكي لدفع فواتيري، لقد اتصلت بهم وأتلقى قرضي بنجاح. يرجى الاتصال بمؤسسات ائتمان القروض عبر البريد الإلكتروني للحصول على قرضك: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766.

    ردحذف
  7. مرحبًا.

    اسمي الكريم وأنا موجود في المغرب. أود أن أنشر عمل الله لعامة الناس. لقد كان الله ممتنًا جدًا لي ولعائلتي. منذ 5 أشهر كنت أبحث بجدية عن قرض بقيمة 90.000.00 دولار لشراء منزل في بلدي (المغرب). لقد تم خداعي من قبل العديد من المقرضين عبر الإنترنت، ولكن منذ أسبوعين تم توجيهي إلى مُقرض عبر الإنترنت من قبل صديق واسم المُقرض هو السيد مارك ويلسون. الذي يعمل في مؤسسات القروض الائتمانية، سأنصح أي شخص مهتم بالحصول على قرض حقيقي يجب الاتصال بالرجل للحصول على قرض عبر [loancreditinstitutions00@yahoo.com] أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766. لأي مبلغ من القرض.

    ردحذف
  8. أنا السيد سيف الشواف ويسعدني أن أكتب هذا المقال عن شهادتي حول كيف أصبحت مستقرًا ماليًا وملخصًا للمرحلة المالية السابقة التي مررت بها قبل الآن. أعتقد أنه لا يوجد أحد لا يحب المال، عندما يكون لدى المرء موارد مالية، هناك فرحة داخلية بداخلك وأنا من بين أولئك الذين يشعرون بالسعادة الآن وسوف أنقذك من خلال هذا المقال الذي يقرأ الآن في حالة من الفوضى المالية حول كيفية أن أكون مستقرًا ماليًا مع مؤسسات القروض الائتمانية قبل الآن، كنت أكسب القليل من المال مع شركة نقل كنت أعمل معها ولم يأخذني ذلك إلى أي مكان، عشت في صراع وأكثر ما آلمني هو عائلتي لأنني لم أستطع تلبية احتياجاتي لتلبية احتياجات زوجتي وأطفالي ولكن لم يكن لدي خيار سوى إدارة العمل والشيء الآخر الذي سبب لي الحزن هو أنني لم يكن لدي الوقت دائمًا لعائلتي وأردت عملًا تجاريًا لنفسي ولكن لم أستطع حتى تحمل تكاليفه مائة دولار لجعلها تعمل. ولكن عندما اعتقدت أن كل الأمل والطموح في خطة عملي كان باطلاً، نصحني صديق لي متقاعد الآن في نفس شركة النقل التي كنت أعمل بها وأحالني إلى مؤسسات ائتمان القروض عبر الإنترنت التي يمكنها تحسين مرحلتي المالية وأكد على أنه يعيش بشكل جيد وبصحة جيدة اليوم بسبب الهيئة المالية واتصلت بهم للحصول على المساعدة ولدهشتي الكبرى، تلقيت قرضًا بقيمة 120.000 دولارًا أمريكيًا بسعر فائدة معقول بنسبة 2٪ لمدة 7 سنوات بعد الإجراءات القانونية الواجبة واليوم أعيش بشكل جيد و سعيد ولدي الآن وقت لعائلتي لأنني مدير نفسي الآن. وسأحافظ إلى الأبد على علاقة قياسية مع مؤسسات القروض الائتمانية لأنها السبب الذي يجعلني أعيش بسعادة اليوم. بالنسبة للعديد من الأشخاص الذين يعانون من الفوضى المالية أو سوء الائتمان أو الديون أو المحتاجين أو أيًا كانت التحديات التي تواجهها اليوم، لا تفشل في الاتصال... Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393509313766 أو whatsapp:+393512640785.
    وأنا أؤكد لك أن رغباتك سوف تتجلى.

    السيد سيف الشواف

    ردحذف
  9. أود أن أشكر مؤسسات الائتمان على الخدمة الرائعة والممتازة المقدمة لطلب القرض. أنا راضٍ جدًا عن خدمتك وأرغب في الاستمرار في المستقبل أيضًا. لقد قمت بالفعل بإحالة أحد أصدقائي إلى هذه الشركة وفي المستقبل أيضًا سأحيل الجميع إليك فقط. اتصل على whatsapp: +393512640785. شكرًا لك، لقد تلقيت قرضًا بقيمة 6800 دولارًا من مؤسسات القروض الائتمانية. اتصل بهم إذا كنت في حاجة إلى قرض عاجل على البريد الإلكتروني:loancreditinstitutions00@gmail.com.. الإدارة: +393512114999. أو +393509313766.

    ردحذف
  10. Are you in need of a loan, (Money), How much money do you need? We offer long and short term loans 1/25 years time. We lend money from USD$3000/$500,000,000.00 at 2% interest rate here We offer all kinds of loans We give out loans without collateral.
    (WhatsApp) number +918131851434
    sumitihomelend@gmail.com
    Mr. Damian Sumiti

    ردحذف
  11. أود أن أشكركم على الخدمة الرائعة والممتازة المقدمة لطلب القرض. أنا راضٍ جدًا عن خدمتك وأرغب في الاستمرار في المستقبل أيضًا. لقد قمت بالفعل بإحالة أحد أصدقائي إليك وفي المستقبل أيضًا سأحيل الجميع إليك فقط. شكرًا لك، لقد حصلت على قرضي بقيمة 20000 دولار💃💃🙏🙏🙏🙏🙏 اتصل بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض من هذه الشركة. جهة الاتصال عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com على Whatsapp: +393512640785
    البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
    واتس اب : +393512114999 أو واتس اب : +393509313766

    ردحذف
  12. عندما كنت بحاجة إلى المال، ذهبت إلى الويب ووجدت شركة رائعة جلبت لي المال في حوالي ثلاثة أيام، ثم بعد حوالي عام تم الاتصال بي مع عرض رائع آخر المزيد من المال بسعر فائدة رائع. لقد كنت عميلاً منذ أكثر من عامين، وتمكنت من إرسال أطفالي إلى الكلية وبدأت مشروعًا تجاريًا جديدًا، مما أدى إلى تحسين تصنيفي الائتماني. كما تمكنت من الاهتمام ببعض حالات الطوارئ غير المتوقعة. كان الأشخاص الذين قابلتهم مهذبين للغاية ومتعاونين وأرادوا مساعدتي في أسرع وقت ممكن. لقد شرحوا كل شيء بوضوح وأرسلوا لي الأوراق عبر البريد الإلكتروني خلال ساعة. لقد حصلوا على قرض بقيمة 10000 دولار في حسابي في غضون يومين. أوصي بشدة بمؤسسات القروض الائتمانية عبر WhatsApp: +393512114999. البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) واتس اب: +393509313766. أو البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com

    ردحذف
أحدث أقدم